لا يمكنك النسخ من الموقع ، بامكانك مشاركة الخبر ..
الآخبار فن و مشاهير

نورهان عبد الحميد تكشف عن سر خطوه جديدة في هوليوود الشرق الأوسط

 

كتب / حسام صلاح

كشفت الصاعدة إنتاجيا المخرجة الكويتية “نورهان عبد الحميد” عن مراجعة بعض النصوص الفنية للتحضير والبدء في تصوير فيلم سينمائي في هوليوود الشرق الأوسط قريباً.

أضافت.. “نورهان” بأن يرجع أختيار التصوير في أم الدنيا نظرا لعده أسباب ومنها توفير أماكن علي مستوي عالي من التقنية والجودة التي تتميز بها أرض الكنانة المصرية وجميع المتطلبات الفنية ومنها طاقم العمل بالكامل والإضاءه والكاميرات الحديثة وغيرها .

أكدت.. “نورهان” بأنها قد وقعت علي أختيار اسكربيت تشويقي ملم بعده أهداف تناسب العادات والتقاليد المصرية ولا يخرج عن الإطار الغير المستحب لجميع الأعمار.

صرحت “نورهان” بإن سيكون أول التعاقد مع شركة مجموعة .K.P.S
لمالكها المنتج فيصل الخضراء لأنطلاقه الفعلية وبداية الخطي علي الطريق الصحيح وأن هذا العمل سيتضمن كوكبه ونخبه من النجوم المصريين الذي لديهم شعبية إيجابيه من الجمهور المصري لوضع بصمه مختلفة وحفر أسمها في السجل الفني لتاريخ السينما المصرية كبداية لها لكي تستمر الي الخطوة التي تنقلها الي الإمام.

أشارت.. “نورهان” بأن جمهورية مصر العربية مناره الفن في الوطن العربي وهي المحطه الأساسية للوصول إلى النجومية وهذا من قديم الزمن مع أختلاف جميع الأجيال.

علي الجانب الأخر تتميز “نورهان” بعده مواهب فنيه ومنها التميز كمونتير رئيسي في صناعة العمل الفني ومنها المكساچ والجرافيك وغيرها.

ويذكر أن أخر أعمال المنتجة والمخرجه “نورهان عبد الحميد” فيلم لا يفرقه إنسان بطوله مجموعة من النجوم العرب ومن سيناريو وحوار نشأت الديهي وبافلي إلياس وإخراج نورهان عبد الحميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *