الآخبار المراه و المجتمع

شريهان مصطفى :أسرارالأناقة معها لهواة التميزوالأختلاف

كتبت/ هبه سيد

الفتيات والسيدات هواة الجمال والشياكة دائما ما يقع اختيارهن على كل مميز ومختلف من اكسسوارات تظهر جمال الملابس فيبحثن عن من يصممها ويبدع بها مثل مصممة الأكسسوار والديكور شريهان مصطفى

فهى من أثبتت نجاحها وتميزها في مجال العمل اليدوي بتصميمها ديكورات مميزة وتحف فنية رائعة الجمال وحققت ايضا نجاحا كبيرا في مجال الأكسسوارات منها باستخدام الجلد الطبيعي ومنها بانواع الخرز والأحجار المختلفة صنعت بأناملها الذهبية اكسسوارات اشاد الجميع بتميزها واختلافها .

قالت شريهان انها تسعى للتميز دائما وتبعد بعدا تاما عن التقليدية وتحاول اضفاء البهجة على تصميماتها بعدم التقيد بألوان معينة للصيف أو الشتاء بل تهتم بأختيار الألوان المبهجة دائما بالرغم من اعتماد الكثيرفي فصل الشتاء على الألوان القاتمة وهذا سر من اسرار الأناقة .

لديها فكر للتطوير الدائم حيث تسعى في الفترة القادمة الى دمج خامات مختلفة لتكون تصميمات فريدة من نوعها وهذا سر أخر من اسرار الأناقة وأضافت أنها تسعى لأرضاء جميع الأذواق وهدفها هو الوصول للعالمية .

أشارت شريهان أن تم اشتراكها ب مسابقة التميز والابداع التابعة لمهرجان egy fashion وتم فوزها وسيتم تكريمها بالموسم السادس ممتنه بالشكر لرئيس المهرجان مستر أحمد العزبي لتقديرة للعمل اليدوي والمرأة المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكنك النسخ من الموقع ، بامكانك مشاركة الخبر ..